المجلس الجديد يمثل حلقة وصل استراتيجية لدمج الأفكار المبتكرة مع الإدارة العليا وتعزيز تنافسية وريادة القطاع الإعلامي
أهم الأخبار
الهيئة الوطنية للإعلام تشارك في معرض بكين الدولي للكتاب 2026
تشارك الهيئة الوطنية للإعلام في الدورة الثانية والثلاثين من معرض بكين الدولي للكتاب 2026، التي تحل فيها دولة الإمارات العربية المتحدة ضيف شرف، وذلك ضمن جناح "البيت الإماراتي" الذي تشرف عليه سفارة الدولة لدى جمهورية الصين الشعبية، بتنظيم مشترك مع وزارة الثقافة، تحت شعار "المجتمع والناس".
عبدالله آل حامد يتوج بثلاث جوائز ضمن الجائزة الدولية الكبرى للبندقية «الأسد الذهبي»
تُوج معالي عبدالله بن محمد بن بطي آل حامد رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، بثلاث جوائز ضمن الجائزة الدولية الكبرى للبندقية «الأسد الذهبي»، وهي «الأسد الذهبي للاستحقاق» وجائزة التميز في الإعلام «الحصان الذهبي»، إلى جانب الدرع الذهبي التاريخي لحكومة فينيسيا (البندقية)، والتي منحتها له مؤسسة وأكاديمية «الأسد الذهبي» الإيطالية، تقديراً لدور معاليه الريادي وإسهاماته المتميزة في تطوير المنظومة الإعلامية وترسيخ القيم الإنسانية.
734 مليون درهم إيرادات السينما في الإمارات
أعلنت الهيئة الوطنية للإعلام عن نتائج عام 2025 لقطاع الإعلام في دولة الإمارات، والذي شهد تطوراً في السينما والألعاب الإلكترونية والنشر وصناعة المحتوى، بالتزامن مع تطوير تشريعات وسياسات تنظيمية جديدة دعمت نمو القطاع وعززت مساهمته في الاقتصاد الوطني.