شراكة وطنية بين هيئة زايد لأصحاب الهمم والهيئة الوطنية للإعلام ومركز تريندز لإطلاق برنامج إعلامي نوعي لتمكين أصحاب الهمم

  • 2.jpeg
  • 1.jpeg
  • National Media Authority UAE
الاثنين, 30 مارس 2026
شارك
أهم الأخبار
الهيئة الوطنية للإعلام تشارك في معرض بكين الدولي للكتاب 2026
الخميس, 18 يونيو 2026
الهيئة الوطنية للإعلام تشارك في معرض بكين الدولي للكتاب 2026

تشارك الهيئة الوطنية للإعلام في الدورة الثانية والثلاثين من معرض بكين الدولي للكتاب 2026، التي تحل فيها دولة الإمارات العربية المتحدة ضيف شرف، وذلك ضمن جناح "البيت الإماراتي" الذي تشرف عليه سفارة الدولة لدى جمهورية الصين الشعبية، بتنظيم مشترك مع وزارة الثقافة، تحت شعار "المجتمع والناس".

عبدالله آل حامد يتوج بثلاث جوائز ضمن الجائزة الدولية الكبرى للبندقية «الأسد الذهبي»
الأربعاء, 17 يونيو 2026
عبدالله آل حامد يتوج بثلاث جوائز ضمن الجائزة الدولية الكبرى للبندقية «الأسد الذهبي»

تُوج معالي عبدالله بن محمد بن بطي آل حامد رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، بثلاث جوائز ضمن الجائزة الدولية الكبرى للبندقية «الأسد الذهبي»، وهي «الأسد الذهبي للاستحقاق» وجائزة التميز في الإعلام «الحصان الذهبي»، إلى جانب الدرع الذهبي التاريخي لحكومة فينيسيا (البندقية)، والتي منحتها له مؤسسة وأكاديمية «الأسد الذهبي» الإيطالية، تقديراً لدور معاليه الريادي وإسهاماته المتميزة في تطوير المنظومة الإعلامية وترسيخ القيم الإنسانية.

734 مليون درهم إيرادات السينما في الإمارات
الثلاثاء, 16 يونيو 2026
734 مليون درهم إيرادات السينما في الإمارات

أعلنت الهيئة الوطنية للإعلام عن نتائج عام 2025 لقطاع الإعلام في دولة الإمارات، والذي شهد تطوراً في السينما والألعاب الإلكترونية والنشر وصناعة المحتوى، بالتزامن مع تطوير تشريعات وسياسات تنظيمية جديدة دعمت نمو القطاع وعززت مساهمته في الاقتصاد الوطني.